تعليمات بتسليم مستشفى غرب جيجل مع نهاية السنة
أعطى والي جيجل، تعليمات بالإسراع في إنجاز مستشفى 60 سريرا ببلدية زيامة المنصورية، على أن يتم الشروع في أولى عمليات التجهيز مطلع السنة المقبلة.
و جاء ذلك خلال خرجة ميدانية إلى بلدية زيامة منصورية لمعاينة أشغال المستشفى و الذي وصلت  نسبة الأشغال  بـه 65 بالمائة و رصد له غلاف مالي يقارب 195 مليار سنتيم، و خلال وقوفه على مختلف الورشات التابعة للمشروع، أعطى المسؤول تعليمات لصاحب المشروع و مكتب الدراسات و مقاولة الانجاز، بإعداد مخطط الانجاز ممضى من طرف كافة المتدخلين في المشروع لإنهاء كافة الأشغال ، و تحديد نهاية جانفي المقبل كآخر أجل لإنهاء المشروع.
 كما أمر المسؤول، مدير الصحة، بإعداد دفتر  شروط و الإعلان عن مناقصة لتجهيز المستشفى، مع إعداد طلب لوزارة المالية بغية تسجيل عملية أخرى تتعلق بإتمام باقي التجهيزات.
و قد شدد الوالي اللهجة مع كافة المشرفين على المشروع، ما جعله يكلف مدير التجهيزات العمومية بمتابعة الأشغال، مع إرسال وضيعة أسبوعية مدعمة بالصور للأشغال المنجزة على كل طابق، خصوصا بعد إزالة كافة العقبات الموجودة على غرار تسديد المستحقات المالية العالقة.
و سيسمح المشروع عند إنجازه، بتحسين التغطية الصحية بالجهة الغربية من الولاية، التي تعرف نقصا في المرافق ، الأمر الذي جعل المئات من المرضى يعانون جراء التنقل لمستشفى عاصمة الولاية.
  م.م

الرجوع إلى الأعلى