تعليمات  بتسليم 1500 سكن عدل  في الفاتح نوفمبر
وعد والي ولاية سطيف محمد بالكاتب، صبيحة أمس، بتسليم حصة قدرها 1500 مسكن في إطار برنامج البيع بالإيجار، التي تم توطينها على مستوى موقع بئر النساء 1، الواقعة بالمخرج الشرقي لبلدية سطيف و ذلك في أجل أقصاه الفاتح نوفمبر، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى اندلاع الثورة التحريرية.
المسؤول و خلال زيارة تفقد قادته للموقع المذكور، شدد على أهمية الانتهاء من الأشغال، سيما في ما يتعلق بدعم الورشات المختلفة بالأيدي العاملة و الآليات الضرورية، قصد تسليمها في الموعد المحدد، مع السماح للمستفيدين المكتتبين، باستلام شققهم، مع تخلصيهم من أعباء الكراء و غيرها من المصاريف.
كما أعطى الوالي، تعليمات بأهمية التسريع في وتيرة أشغال الربط بمختلف الشبكات، تتبعها مباشرة التهيئة الخارجية للحي، سواء بتعبيد الطرقات أو إنجاز الأرصفة، مشددا على ضرورة إنجاز المساحات الخضراء، من خلال غرس الأشجار و النباتات التزيينية، إضافة إلى استحداث فضاءات للعب، قصد تطوير و تحسين الإطار المعيشي للمواطنين، مع السماح لهم بالسكن في أحياء حديثة تتوفر على كل مستلزمات الراحة.
تبقى الإشارة في الأخير، إلى أن المسؤول، شدد على كل الأطراف المعنية بموقع الإنجاز، بضرورة التنسيق فيما بينهم، قصد تسليم المفاتيح على المستفيدين خلال الآجال المحددة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى