التحقيق في تصوير و شتم «مير» جيجل من قبل مواطنين
شرعت مصالح الأمن بولاية جيجل، مؤخرا، في فتح تحقيق في عدة قضايا منها عملية تصوير «مير» جيجل بدون إذن بجوار مكتبه من قبل شباب محتجين و السب و الشتم  في حقه و كذا التعدي على حرمة البلدية و تصوير وثائق بدون إذن بمصلحة العمليات المالية.
و أوضحت مصادر مطلعة للنصر، بأن مصالح الأمن، شرعت في التحقيق بعد تقديم شكوى رسمية من قبل رئيس البلدية لدى وكيل الجمهورية بمحكمة جيجل، حول قيام أشخاص بتصوير فيديو له دون إذن و هم بصدد طرح انشغالات عليه، كما قام المعنيون بسبه و شتمه، بالإضافة إلى فتح تحقيق آخر، بناء على تداول فيديو منذ فترة، لمكتب رئيس مصلحة العمليات المالية، أين استغل المصورون غياب رئيس المصلحة الذي كان في عطلة و بث فيديو يحمل صورة الرئيس السابق، بعد استقالته من رئاسة الجمهورية و قاموا بتوجيه اتهامات لمصالح البلدية.
و قد تضمن فحوى رسالة الشكوى، تصوير وثائق بدون إذن و على أساسها شرعت مصالح الأمن في عملية التحقيق و قد تم تداول الفيديو من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي.
و أضافت ذات المصادر، بأن مصالح الأمن شرعت في استدعاء المتهمين في القضية و الاستماع إليهم و كذا علاقتهم ببعض الصفحات الفيسبوكية التي تداولت الفيديو، إذ من الممكن أن يتحول مسيروها إلى شهود في القضية و من المنتظر أن يتم تحويلها للجهات القضائية في الأيام القليلة المقبلة.
كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى