توقيفات في حملة لمداهمة أوكار الجريمة
تمكنت مصالح  الشرطة القضائية لأمن دائرة بوثلجة  بالطارف، ليلة الخميس إلى الجمعة، خلال عملية مداهمة أمنية شملت أحياء و بعض الورشات و المقاهي المشبوهة،   وأوكار الجريمة ، من توقيف أربعة أشخاص في العقدين الثالث و الرابع، مطلوبين من طرف العدالة، و صدرت في حقهم أوامر و أحكام قضائية بالحبس، في جرائم.
كما تم خلال الحملة، توقيف 6 آخرين في قضايا حيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس و الخامس دون مبرر شرعي، و التي عادة ما تستعمل من قبل المجرمين في الاعتداءات على الأشخاص، لسلبهم أغراضهم في مناطق معزولة تحت التهديد، علاوة على توقيف 3 أشخاص بتهمة الاستهلاك الشخصي للمخدرات، مع حجز كميات من الكيف المعالج و أقراص مهلوسة و مشروبات كحولية.
كما تم توقيف عنصرين خطيرين على صلة بنشاط جماعة أشرار مختصة في السرقات و الاعتداءات و ترويج المخدرات و القبض على 4 مجرمين مشتبه في ضلوعهم في عدة قضايا و عدة أفعال إجرامية، خصوصا السرقات و الاعتداءات و تحطيم ملك الغير و التهديد.
و قد تم تحرير ملفات قضائية ضد جميع الموقوفين الذين قدموا أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الطارف؛ لتصدر في حق بعضهم أوامر بالحبس و توجيه استدعاءات لآخرين للمثول أمام المحكمة عن الأفعال المنسوبة إليهم. و ذكرت مصالح الأمن، أنه تم تعريف 120شخصا و 50سيارة، مع حجز كميات من المشروبات الكحولية و مخدرات و أقراص مهلوسة و استرجاع بعض المسروقات و هو ما لقي استحسان المواطنين.
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى