تدعمت الهياكل الأمنية بولاية خنشلة، أمس الاثنين، بمنشأتين جديدتين بدائرتي كل من بوحمامة و ششار، من شأنها ضمان دعم العمل الميداني لمصالح الأمن و ترسيخ مبادئ الشرطة الجوارية، من خلال حماية المواطن و المحافظة على ممتلكاته
و قد أشرف المفتش الجهوي لشرطة الشرق، مراقب الشرطة داود محند الشريف، مرفوقا بوالي خنشلة، علي بوزيدي و رئيس أمن الولاية، العميد أول للشرطة عبد الحكيم برغوتي، على تدشين مقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة بوحمامة، حيث اطلع على كافة التجهيزات و الوسائل المخصصة لهذه المنشأة العملياتية.
كما قام بعدها بتدشين مقر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة ششار، الذي كلف إنجازه غلافا ماليا يفوق الـ 98 مليون دج و يحتوي على مطعم و جناح إقامي تم تشييده من أجل توفير الإيواء لفائدة عناصر الشرطة العاملين بمقر الفرقة.
و قال المفتش الجهوي لشرطة الشرق، مراقب الشرطة داود محند الشريف، في تصريح صحفي، بأن تدشين هذين الهيكلين الجديدين، من شأنه تدعيم المصالح العملياتية للشرطة بولاية خنشلة في مجال تأمين الأشخاص و حماية الممتلكات و الرفع من التغطية الأمنية بالولاية و مستوى الخدمات الأمنية و الجوارية التي تقدمها الشرطة للمواطن».
وبلغت نسبة التغطية الأمنية بولاية خنشلة -وفق ما صرح به ذات المسؤول - 100بالمائة في ما يخص دوائر الولاية السبع، حيث وصف هذه النسبة «بالجد مرموقة « مقارنة بالمستوى الوطني.
كما أشاد ذات المتحدث، بأهمية المنشأتين الشرطيتين الجديدتين اللتين تعتبران -حسبه- «مكسبا هاما» من شأنه العمل على تدعيم مصالح الأمن العملياتية المكلفة بتأمين المواطن الخنشلي في ماله و ممتلكاته و كذا تدعيم الوسائل المادية و الإسناد و توفير أحسن الظروف الإقامية لعناصر الشرطة.
وأج

الرجوع إلى الأعلى