قال رئيس المجلس الشعبي لبلدية سكيكدة، الشريف بودعاس، بأن تأخر الأشغال بمشروع الحظيرة العملاقة ذات الطوابق و التي كان مقررا استلامها في أكتوبر الجاري، يعود بالأساس إلى جائحة كورنا و نقص العمال، نافيا وجود أي أسباب أخرى لها علاقة بهذا التأخير، مضيفا بأن المشروع سيتم استلامه قريبا دون أن يحدد تاريخا معينا.
و أوضح «المير» للنصر، بأن الأشغال جارية على قدم و ساق من طرف المقاولة المكلفة بالانجاز، من أجل استدراك التأخر الناجم عن ظهور جائحة كورونا و معها نقص العمال، آملا في أن يتم استلام المشروع الهام في أقرب الآجال.
و مازال المشروع يثير الكثير من الجدل وسط الشارع المحلي، لاسيما بعد رفض اللجنة الولائية للصفقات، الموافقة على طلب رئيس البلدية السابق بتحويل جزء منه إلى مركز تجاري، بعد أن كانت فئة واسعة من التجار، لاسيما باعة الأرصفة، يأملون في الظفر بمحلات تجارية داخل هذه الحظيرة و تنشيط الحركة التجارية بالمنطقة.
كما أن تكلفته المقدر بـ100 مليار سنتيم، كانت قد أثارت استغراب والي الولاية الأسبق، عبد الحكيم شاطر، الذي وجه انتقادات شديدة للبلدية، بحجة عدم جدوى المشروع من الناحية الاقتصادية و أمر حينها المقاولة بوقف الأشغال، قبل أن يتم استئنافها بعد مغادرته للولاية.                     كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى