يشتكي سكان تجمع فرفار ببلدية طولقة غرب ولاية بسكرة، من غياب الإنارة العمومية، الأمر الذي أثار تذمرهم و زاد من متاعبهم اليومية.
السكان أكدوا على أن توفير الإنارة أصبح شغلهم الشاغل للحد من الظلمة الحالكة التي تعرفها الشوارع و الأحياء السكنية و تمكينهم من التنقل و قضاء مصالحهم في ظروف ملائمة في الفترة الليلية و في الساعات الأولى من النهار.
المشتكون و في اتصال بعضهم بالنصر، أكدوا على توجيه العديد من الشكاوى للسلطات المحلية، من أجل تزويد الأحياء و الشوارع التي تنعدم فيها الإنارة و التي دخلت في عزلة خانقة بعد التساقطات المطرية الأخيرة نتيجة للانتشار الواسع للأوحال و البرك المائية، إلا أن شكاويهم لم تلق الاهتمام و الحلول التي يأملونها الأمر الذي أثار تذمرهم، حيث ينتظرون من يوم لآخر تدخل السلطات المعنية و تلبية مطلبهم قبل حلول الصيف، بالنظر إلى طبيعة المنطقة الفلاحية.
ما دفعهم إلى تجديد مطلبهم مناشدين المسؤولين المحليين التدخل وحل مشاكلهم، خاصة ما تعلق بتشغيل المصابيح و إضاءة الأحياء و الشوارع الرئيسية لحمايتهم من جميع المخاطر المحدقة بهم.
كما أكد المعنيون على أنهم في أمس الحاجة للكثير من المرافق الضرورية التي من شأنها رفع الغبن عنهم والتخفيف من حجم معاناتهم اليومية وأبدوا استياءهم الشديد من الوضعية المزرية التي تعرفها أحياؤهم السكنية في ظل غياب الكثير من المرافق الضرورية، بعد أن ملوا من الوعود غير المجدية التي قدمت لهم من قبل.
السلطات المحلية من جهتها وعدت بأخذ الانشغال مأخذ الجد و حل المشكلة بعد اتخاذ جميع الإجراءات الإدارية المتبعة تلبية لمطالب سكان التجمع .                                 ع/ب

الرجوع إلى الأعلى