تدعم قطاع الشباب والرياضة بولاية بسكرة، بستة ملاعب بلدية جديدة مغطاة بالعشب الاصطناعي حسبما استفيد من المديرية الوصية.
وأوضحت المديرية بأن هذه المرافق من شأنها ترقية و تطوير الممارسة الرياضية بالمدن المعنية وإنهاء متاعب الفرق الرياضية، وهي تأتي استجابة لمطالب و انشغالات شريحة واسعة من فئة الشباب الذين انتظروا مطولا تجسيد المشاريع و فتح آفاق جديدة لمحبي الرياضة وممارسيها، وهو ما يستدعي حسب مصدرنا المحافظة عليها و جعلها متنفسا حقيقيا. و أوضح مصدرنا أنه سيتم استلام ملعبين جواريين في القريب العاجل، أحدهما بحي بني مرة والآخر بالبخاري بعاصمة الولاية، فيما سيتم استلام ملعب مدينة زريبة الوادي الذي يتسع لـ5400  مقعد إلى جانب مخيم الشباب بمنطقة منبع الغزلان ببلدية لوطاية قبل نهاية السنة الجارية، بعد الانتهاء من كافة الأشغال الجارية.
وأضاف مصدرنا أنه يجري التحضير لانطلاق الأشغال الخاصة بـإنجاز 7 مسابح جوارية عبر عدد من بلديات الولاية، في إطار خلق فضاءات رياضية لفئة الشباب وهواة السباحة .
وكان قطاع الشباب والرياضة بالولاية قد حظي بالعديد من المشاريع، التي تضمنت في مجملها إنجاز ملاعب جوارية ومرافق رياضية مختلفة، فيما ينتظر أن يتدعم على المدى القريب بمرافق جديدة في ظل ظهور أقطاب عمرانية جديدة و تزايد الطلب على ذات الهياكل من قبل آلاف الشباب.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى