شرعت عدة مجالس شعبية بلدية منتخبة حديثا بولاية سطيف، في اتخاذ إجراءات لمعالجة المشاكل المسجلة على مستوى حظائره، بسبب وجود الكثير من الآليات المعطلة وعلى رأسها الشاحنات الكبيرة الخاصة برفع القمامة والنفايات.
وسارع رؤساء المجالس البلدية الجدد، مباشرة بعد تنصيبهم الرسمي إلى القيام بمعاينة الحظائر والوقوف على النقائص المسجلة، مع اتخاذ جملة من القرارات وأبرزها تقدم مصالح بلدية أوريسيا بطلب إلى الجهات الأمنية للنظر في العديد من الآليات المعطلة في الحظيرة، دون القيام بعملية الصيانة في الوقت المناسب.
وأقرّ أيضا المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين ولمان الجنوبية، توقيف المسؤول الأول عن الحظيرة، بسبب الوقوف على العديد من الآليات المعطلة دون صيانتها، وعلى رأسها حافلات النقل المدرسي، بالإضافة إلى وجود نقص في الآليات الخاصة برفع القمامة.
كما سارع رئيس المجلس الشعبي البلدي لمدينة سطيف إلى القيام بزيارة عمل إلى الحظيرة، وطلب من المسؤولين عنها إعداد بطاقة تقنية حول جميع النقائص، بهدف اقتناء العديد من الآليات الجديدة مع الشروع في عملية صيانة المركبات المعطلة من الأشهر الماضية.
واجتمع مؤخرا أعضاء المجلس الشعبي البلدي لمدينة العلمة مع المسؤول الأول عن حظيرة البلدية، حيث طالبوه بإحصاء العدد الحقيقي للعتاد والآليات والمركبات، قبل الشروع في رفع جميع التحفظات والنقائص، من خلال تخصيص إحدى جلسات المداولة للمصادقة على اقتناء عتاد جديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى