أوقفت مصالح أمن دائرة مروانة، غربي ولاية باتنة، على إثر دوريات مراقبة، 4 أشخاص ضبطوا في حالة تلبس بسرقة أبواب حديدية بالمحلات التجارية التي تعود ملكيتها لمصالح بلدية مروانة.
وتم استرجاع 118 صفيحة حديدية خاصة بالأبواب و 4 بكرات استخدمها الموقوفون  الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 20 سنة، في عملية رفع المسروقات.  وفي مداهمات أخرى مست مختلف شوارع وأحياء المدينة، تمت مراقبة 11 شخصا وتوقيف شابين يبلغان من العمر 28 سنة، أحدهما مسبوق قضائيا، لاتهامهما في ترويج المؤثرات العقلية، حيث تم العثور بحوزتهما على قرص بريغابالين 300 ملغ و 36 ظرفا ومشطا فارغا تخص المؤثرات العقلية بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 5500 دج من عائدات الترويج، ليتم استصدار إذن بتفتيش مسكنيهما، أين تم العثور على وحدتين من الشماريخ التي تستخدم من قبل عصابات الأحياء.
وكللت المداهمات بتوقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 24 سنة اثنين منهم مبحوث عنهما، وتم العثور بحوزة آخر على سلاح أبيض محظور عبارة عن سيف كبير الحجم. وفي مداهمات لأمن دائرة عين جاسر، استهدفت الأماكن المشبوهة بالمدينة، تمت مراقبة 30 شخصا و 25 مركبة وأسفرت عن حجز 3 دراجات نارية وثائقها غير مستوفاة للشروط القانونية.     ياسين عبوبو

الرجوع إلى الأعلى