استقبلت مصالح أمن ولاية خنشلة، خلال شهر، جوان المنصرم، 1150 مكالمة هاتفية عبر أرقامها المتاحة، للتبليغ عن الاعتداءات و التحركات المشبوهة.
و حسب بيان لخلية الإعلام لمديرية الأمن الولائي، فقد تم تسجيل  408 مكالمات هاتفية على الرقم الأخضر 1548، تعددت بين التبليغ عن حوادث المرور، تقديم يد المساعدة و الاستغاثة، طلب معلومات أو التبليغ عن الجرائم المختلفة و  359 مكالمة هاتفية عبر رقم النجدة 17، أما عن عدد المكالمات المستقبلة عبر الموزعات الهاتفية، فقد بلغ 379 مكالمة هاتفية.
أما في ما يخص الرقم الأخضر الجديد 104 المخصص للتبليغ عن حالات الاختفاء أو الاختطاف، فقد تم تسجيل مجموع 4 مكالمات تمحورت حول الاستعلام و التوجيه تقديم يد المساعدة و الاستغاثة
كما سجلت ذات المصالح، 16 حادثا مروريا جسمانيا، خلفت 24 جريحا، منهم 21 ذكورا، من بينهم 3 قصر و 3 إناث، مع فرض 528 غرامة جزافية في حق المخالفين و إحصاء 35 نقطة سوداء لحوادث المرور.
أما في ما يخص المخالفات المسجلة من طرف طاقم الرادار، فمن خلال 11 عملية، تم إحصاء عدد المخالفات المسجلة بالنسبة لمخالفة الأحكام المتعلقة بتحديد السرعة 74 مخالفة، مسجلة في مجال تجاوز السرعة القانونية، 21 ملفا تمت إحالتها على القضاء، بسبب تجاوز السرعة القانونية المرخص بها.
 و التزاما بالمساهمة في التقليل من حوادث المرور، عمدت الشرطة لتقديم نشاطات توعوية و تحسيسية تجاه مستعملي الطريق، بأهم المحاور ، حيث قدر عددها بـ 6 آلاف عملية تحسيسية في مجال السلامة المرورية، حماية البيئة، حماية الأحداث، الشرطة الجوارية و أخطار المخدرات.
 كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى