حددت والية ولاية سكيكدة، حورية مداحي، شهر نوفمبر القادم، موعدا لتوزيع حصة 1200 مسكن و 474/1700 وحدة سكنية بصيغة عدل الجاري انجازها بالمدينة الجديدة بئر اسطل في الحروش.
و أعطت المسؤولة تعليمات لمقاولات الإنجاز، بالإسراع في إنجاز ما تبقى من أشغال التهيئة، ليرتفع عدد السكنات المبرمجة للتوزيع خلال التاريخ المذكور، إلى 2338 وحدة سكنية، منها 664 موجهة لسكان المدينة القديمة.
و جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قادتها، أمس، إلى موقع المشروع، أين عاينت ورشات أشغال إنجاز العمارات التي بلغت نسبة 100 في المئة، بينما أشغال التهيئة الخارجية و الربط بمختلف الشبكات، وصلت إلى 90 بالمئة، في حين سجل تأخر في أشغال المساحات الخضراء و الإنارة العمومية و مساحات لعب الأطفال.
و وجهت الوالية تعليمات للمدير الجهوي لوكالة عدل و مدراء شركة سونلغاز، بالإسراع في وتيرة أشغال التهيئة الخارجية و تزويد الموقع بالطاقة الكهربائية و شبكة الغاز، مع ضرورة التنسيق ما بين القطاعات المعنية، لضمان تسليم السكنات في الآجال المحددة و تجنب أي تأخر.جدير بالذكر، أن والية الولاية كشفت، الأسبوع الفارط، عن توزيع حصة سكنية تقدر 664 وحدة، لفائدة العائلات المقيمة في البنايات الآيلة للسقوط بالمدينة القديمة، حيث بلغت نسبة إنجاز السكنات 100 في المئة و لم يتبق سوى أشغال التهيئة الخارجية.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى