يشتكي سكان مشتة بوفوح ببلدية ميلة، من اهتراء الطريق نحو الوطني م 79 و نقص الإنارة العمومية، فيما تؤكد مصالح البلدية، أنها قدمت اقتراحات للمصالح الولائية من أجل إعادة تهيئة الطريق و حل كل المشاكل التي تعاني منها المنطقة.
و قال سكان بالمشتة، للنصر، أن المنطقة تعاني من تدني ظروف الحياة الكريمة، نظرا لعديد من النقائص التي نغصت يومياتهم من عديد النواحي، على غرار غياب حاويات جمع الأوساخ و الذي تسبب في انتشار الكلاب الضالة و الفئران و الحشرات بالمنطقة، بالإضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة بسبب تراكم القمامة أمام منازلهم، حيث يطالبون بإنهاء هذا الإشكال في أقرب وقت ممكن.
قاطنو مشتة بوفوح و إلى جانب مطالبتهم بحاويات وضع القمامة، طالبوا أيضا بتحسين الإنارة العمومية، الذي أضحى غيابها هاجسا يؤرق يومياتهم، كما تحدثوا عن تدهور حالة الطريق التي تعرقل حركة تنقلاتهم، كما يجدون صعوبات كبيرة في المرور حسبهم.
و في تصريح للنصر، قال نائب رئيس بلدية ميلة، إبراهيم حداد، أن مصالحه قدمت اقتراحات إلى السلطات الولائية، من أجل إعادة تهيئة الطريق الرابط بين مشتة بوفوح و محور دوران الجامعة، حيث تم اقتراح ما يقارب 5 ملايير.
أما في ما يخص الإنارة العمومية، فقد تم اقتراح إنجاز محول كهربائي من طرف مؤسسة سونلغاز و وضع مصابيح للأعمدة غير المزودة، بالإضافة إلى توفير حاويات نقل القمامة، مذكرا أن البلدية في انتظار الغلاف مالي لبداية حل كل مشاكل الساكنة.
 مكي بوغابة

الرجوع إلى الأعلى