أصدرت محكمة سكيكدة، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، قرارا بإيداع مسيرة ملبنة وموزعين اثنين رهن الحبس المؤقت، ضمن إجراءات المثول الفوري، مع تأجيل المحاكمة إلى الرابع من شهر ديسمبر، بينما يوجد مالك الملبنة في حالة فرار، حسب بيان لوكيل الجمهورية، وذلك بعد متابعتهم جميعا في قضية مضاربة في الحليب.
واستنادا إلى نفس البيان، فإن المتهمة الأولى (ك.ع)، تمت متابعتها بجنح المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب، ممارسة تجارة تدليسية بإتلاف الوثائق التجارية وإخفائها وتزويرها قصد إخفاء الشروط الحقيقية للمعاملات التجارية وخداع المستهلك في التركيبة ونسبة المقومات.
أما المتهم الثاني (ن.أ)، فتمت متابعته بجنح المشاركة في المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب وممارسة تجارة تدليسية بإتلاف الوثائق التجارية وإخفائها وتزويرها قصد إخفاء الشروط الحقيقية للمعاملات التجارية، أما الثالث (ج.ع) فوجهت له تهمة المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب، بينما يوجد مالك الملبنة (ك.ر) في حالة فرار.
 وتدخل القضية، حسب البيان، في إطار مواصلة محاربة ظاهرة المضاربة غير المشروعة في المواد الغذائية واسعة الاستهلاك، عملا بأحكام قانون الإجراءات الجزائية، وقد تم تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة الرابع من ديسمبر القادم.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى