اختفاء طفل يثير الشارع

أقدم صباح أمس جمع من أبناء حي الكوف بميلة على غلق الطريق الرابط بين ميلة والقرارم عند نقطة مقهى بوقرش لمدة قاربت 20 دقيقة، احتجاجا منهم على الفجيعة التي حلت بإحدى عائلات ذات الحي ، بعد اختفاء ابنها البالغ من العمر خمس سنوات. و لم تفلح لغاية ساعة متأخرة من المساء، كل جهود البحث عليه وللفت نظر السلطات بضرورة تكثيف عملية البحث على هذا الصغير الذي تعبر عملية اختفائه ظاهرة غير متعود عليها أهل المدينة.
 وبحسب بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية ميلة، فإن جد الطفل المختفى المدعو ( ب . أنيس) البالغ من العمر خمس سنوات، هو الذي بلغ عن اختفاء حفيده لتتم مباشرة الإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها.
 ويؤكد ذات البيان أنه بالنظر لعدم ظهور معلومات عن الطفل المختفي منذ الساعة 10 من صبيحة أول أمس، تمت مباشرة أبحاث وتحريات واسعة و معمقة باستعمال جميع الوسائل المادية والبشرية مع إصدار نشريات بحث عامة ومستعجلة لجميع المصالح الأمنية المختصة.
ويدعو ذات البيان كل من لديه معلومات تخص الطفل المختفي ذو الشعر الأسود و البشرة البيضاء والعينين السوداوين والذي كان يرتدي سروال قصير بني و قميص صيفي أزرق اللون ، الإتصال بأقرب مصلحة شرطة أو الاتصال على الرقم الأخضر للأمن الوطني 1548.                                     

ا.ش

الرجوع إلى الأعلى