كشفت مصالح مديرية التربية بجيجل، أول أمس، أنه تم الانتهاء من التكفل بجميع المستحقات المالية لموظفي قطاع التربية العالقة.
 و أشارت ذات المصالح في بيان لها، إلى أنه و بالنسبة لمشرفي التربية، فقد تقاضت هذه الفئة راتب شهر ديسمبر بتاريخ 3 جانفي الفارط و ستتقاضى راتبها بشكل عادي خلال شهر جانفي، على أن تسوى مخلفاتهم في الأيام القادمة و بالنسبة لأساتذة المدارس العليا المعينين حديثا، فستتقاضى راتبها ابتداء من شهر جانفي، مثل باقي الموظفين، علما بأن مخلفاتهم تمت تسويتها و هي متواجدة لدى مصالح الخزينة و سيتم صبها في الأيام القادمة و بالنسبة للأساتذة المعنيين بالإدماج،  فقد تم التكفل بجميع مخلفات التعاقد إلى غاية نهاية السنة الفارطة و هي متواجدة على مستوى مصالح الخزينة و سيتم دفع راتب هذه الفئة بداية من شهر جانفي.
أما بالنسبة لمخلفات الدرجة، فقد تمت تسوية كل مخلفات الدرجة لجميع الرتب و الأصناف في كل الأطوار التعليمية و سيتم إدراج و تفعيل الدرجة الجديدة بداية من شهر جانفي، علما بأن مخلفات الدرجة متواجدة على مستوى مصالح الخزينة و سيتم صبها في قادم الأيام.
و فيما يتعلق بالدخول الولائي و العودة من الاستيداع، ذكرت مصالح التربية، أنه تم التكفل بجميع مستحقات الدخول الولائي لجميع الموظفين و الأساتذة الوافدين من ولايات أخرى و العائدين من الاستيداع أيضا  و سيتقاضون راتبهم بشكل عادي بداية من شهر جانفي، علما بأن مخلفاتهم تمت تسويتها و هي متواجدة على مستوى مصالح الخزينة و سيتم صبها في الأيام القادم.
و فيما يتعلق بالمنح، فقد تمت تسوية كل المنح العالقة إلى غاية شهر ديسمبر الفارط و على رأسها منحة التمدرس و المنح العائلية و تم تحويلها إلى مصالح الخزينة و ستصب في حسابات المعنيين خلال الأيام القليلة القادمة.
ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى