خرج عشرات المواطنين إلى شوارع مدينة تاملوكة بقالمة بعد صلاة الجمعة، للمطالبة بغلق محل لبيع الخمور يقولون بأنه ينشط بلا رخصة منذ مدة طويلة دون أن تتحرك السلطات المعنية لغلقه و مساءلة أصحابه أمام القانون.  
و وردت معلومات من شهود بالمدينة تتحدث عن تجمع سلمي للمحتجين أمام مقر الدرك الوطني و دار البلدية، للدفع باتجاه ما وصفوه بقرارات ردعية تنهي مظاهر الفوضى و الانحراف الناجم عن نشاط المحل الذي يعتقد بأنه يزود سكان تاملوكة و البلديات المجاورة لها بالمشروبات الكحولية.  
و أضافت نفس المصادر بأن مسؤولي مدينة تاملوكة قد تحدثوا إلى المحتجين و وعدوهم بوقف نشاط الموقع مع منتصف الأسبوع القادم، و ربما اتخاذ قرار بهدم البناية التي يعتقد بأنها فوضوية.  
و كان الرد كافيا لانسحاب المحتجين من الشوارع في انتظار تنفيذ الوعود و ما تسفر عنه تحقيقات تجريها مصالح الدرك الوطني منذ أسبوع، بعد اكتشاف موقع سري لبيع الخمور بالمدينة يعتقد بأنه هو نفسه الذي يطالب المحتجون بغلقه، حيث أعلنت قيادة الدرك الوطني في وقت سابق عن اقتحام مبنى فيه كمية كبيرة من الخمور و 6 ثلاجات و جهاز إعلام آلي و توقيف شخصين يتوقع تقديمهما أمام القضاء خلال الساعات القادمة.  
فريد.غ       

الرجوع إلى الأعلى