تم بجيجل، أمس، توزيع مقررات الاستفادة من مفاتيح 576 سكنا من مختلف الصيغ، مع تزويد 71 سكنا بمناطق في الشقفة بالغاز الطبيعي، و ربط 32 منزلا بشبكة الكهرباء.
وقد شهد الحي الإداري بمدينة جيجل، توزيع مقررات الاستفادة ومفاتيح 576 سكنا من مختلف الصيغ، حيث أشرف الوالي رفقة السلطات الولائية، على توزيع مفاتيح 40 سكنا اجتماعيا ببلدية بوسيف أولاد عسكر، 230 بصيغة البيع بالإيجار في منطقة شادية بقاوس، 30 سكنا ترقويا مدعما ببلدية الميلية، 50 سكنا ترقويا حرا ببلدية جيجل، و 226 إعانة بناء ريفي عبر مختلف البلديات، وسط فرحة العائلات المستفيدة، التي أكدت أنها ودعت معاناة الكراء، مثمنة المجهودات التي بذلت لتسليم السكنات مطلع السنة الحالية.
وببلدية الشقفة، تم تشغيل الغاز الطبيعي لفائدة قاطني 71 سكنا بمناطق أولاد سعيد، أيواز وبوعسفور، حيث أشار مستفيدون، إلى أن الوعود التي قدمت سابقا بربط سكناتهم، قد جسدت على أرض الواقع وستسمح بتخفيف الضغط الحاصل عليهم والبحث عن قارورات غاز البوتان.
كما تم ربط 32 سكنا بشبكة الكهرباء، في منطقتي تيملوكة وأغبالة، وسط فرحة العائلات المستفيدة، في حين شهدت بلدية الشقفة إعادة دفن رفات 4 شهداء بروضة الشهداء. وببلدية الأمير عبد القادر، أشرفت السلطات الولائية على تسمية قاعة العلاج باسم الشهيد، حبيلة محمد ابن عمار، بمنطقة شندوح.
كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى