متورطان في قتل شاب  في شارع عسلة يفران إلى ايطاليا
سلطت محكمة جنايات لدى مجلس قضاء عنابة، أمس، عقوبة 12 سنة سجنا في حق المدعو(ب.ح 23 سنة)، مع معاقبة اثنين من شركائه بـ 20 سنة غيابيا، بعدما فرا خارج التراب الوطني نحو ايطاليا على متن قوارب «الحراقة»، إثر متابعتهم في جريمة قتل راح ضحيتها الشاب (ب.م.ش)، الذي تم التنكيل بجثته في شارع عسلة حسين وسط مدينة عنابة.
ممثل الحق العام التمس معاقبة المتهمين بالسجن المؤبد، عن جناية تكوين جمعية أشرار بغرض ارتكاب جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار.
تعود وقائع القضية حسب ما دار في جلسة المحاكمة إلى تاريخ 26 أكتوبر2016، عندما تلقت مصالح الأمن بلاغا مفاده تعرض أحد الأشخاص إلى الاعتداء بواسطة السلاح أبيض بشارع عسلة حسين،  أين وجدوا الضحية على الأرض غارقا في دمائه وهو مصاب بـ 12 طعنة خنجر في مناطق مختلفة من الجسم، و قد لفظ أنفسه الأخيرة في اليوم الموالي متأثرا بجروحه.
الشهود أكدوا في تصريحاتهم أمام هيئة المحكمة بأنهم  ليلة الوقائع شاهدوا بالقرب من مقهى «ماكسيفيل» المدعو (ب.ح)، رفقة المتهمين الفارين، و يتعلق الأمر بكل من (ع.م) و(ح.ث)، أشهروا الأسلحة البيضاء في وجه الضحية، و ضربوه في أنحاء مختلفة من جسده، وعندما حاول الضحية الفرار غرز (ع.م) الخنجر في رأسه.
ح. دريدح

الرجوع إلى الأعلى