مقــصـــون من قــائمــة شـشـــار للسكـــن  بخنشــلــة  يحتجـــون
تجمع أول أمس العشرات من الشباب المستفيدين من السكن الاجتماعي الايجاري، ضمن حصة 430  ببلدية ششار، منددين بما أسموه إقصاء من القائمة النهائية للسكن.
 و نظم المحتجون وقفات أمام مقري دائرة ششار و مقر ولاية خنشلة للمطالبة بإنصافهم، متسائلين عن الأسباب التي أدت برئيس الدائرة السابق إلى إسقاطهم من القائمة رغم أن بعض أعضاء لجنة الطعون الولائية أكدوا لهم أن اللجنة لم تحذفهم و رفضت الطعون المقدمة بشأنهم متهمين رئيس الدائرة السابق بالتلاعب في القائمة النهائية و التحايل على الجهات المسؤولة من أجل تمرير القائمة دون أن يصادق عليها بعض من أعضاء اللجنة الولائية للطعون.
المحتجون ذكروا أن رئيس الدائرة السابق شطب أسمائهم من القائمة النهائية التي قام بعرضها على بعض أعضاء لجنة الدائرة، بعد يومين من إعلان حركة رؤساء الدوائر و تبليغه بقرار تحويله من الدائرة. و قالوا أنه قام بحذف أسماء أزيد من 30 مستفيدا، رغم أن لجنة الطعون الولائية حسب أحد أعضائها حذفت 17 مستفيدا فقط.
حيث تجمعوا أمام مقر الدائرة، و قد  استقبلهم رئيس الدائرة الجديد الذي وعدهم بالنظر في ملفاتهم خلال عملية توزيع حصة 320 مسكنا، بعدها تنقل المقصون إلى مقر الولاية و نظموا احتجاجا أمام مقرها، أين  تم استقبالهم من قبل رئيس لجنة السكن بالمجلس الشعبي الولائي،الذي أكد لهم حسب تصريحاتهم أن سبب إقصائهم يعود إلى رئيس الدائرة السابق ، مؤكدا أن لجنة تحقيق في الموضوع تم تشكيلها من طرف المجلس الولائي و ستقف على هذه القضية و تكشف كل
  تفاصيلها.                             ع.بوهلاله       

الرجوع إلى الأعلى