إعــذار مرقــي  بســبب مــشــروع سكــني ببــسكــرة
طرح المكتتبون في حصة 30 وحدة سكنية ذات طابع ترقوي مدعم بمدينة القنطرة شمال بسكرة مشكلة تأخر إنجاز سكناتهم و طالبوا بتمكينهم منها في القريب العاجل و بفتح تحقيق لمعرفة سبب تأخر الأشغال التي انطلقت قبل ست سنوات. و أكدت مديرية السكن أنها وجهت إعذارات للمرقي الذي يتولى إنجاز السكنات
 و ذكر بعض المكتتبين أن الأشغال بدأت قبل ستة أعوام، حيث وعدوا باستلام سكناتهم  في الموعد المحدد وفقا لدفتر الشروط، لكن مدة انتظارهم لذلك طالت، مقابل أزمة السكن التي يعانونها حسب بعضهم، و هو الأمر الذي دفعهم إلى مطالبة جميع المسؤولين من أجل التدخل بفتح تحقيق في ملف المشروع التي لم ينجز منه سوى50 في المئة، في ظل تعطل وتيرة الأشغال، التي لازالت تراوح مكانها منذ عامين خلافا للآجال المحددة.
و أشار المكتتبون إلى عدم وفاء الجهة الوصية بالتعهدات التي قطعتها على نفسها بتسليم المفاتيح في الآجال المحددة، و خاصة أن مشاريع إنجاز سكناتهم معطلة، مما أثار مخاوفهم من مغبة استمرار المشكلة، بعد أن كانوا يعلقون آمالا واسعة لتوديع أزمة السكن.
مديرية السكن من جهتها أوضحت أنها وجهت إعذارات للمرقي العقاري لإتمام باقي الأشغال، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، و هي الخطوات الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.  
ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى