مطالــب بإلغـــاء قـائمتــي السكــن بـالـمشيرة و وادي سقـــان
 قام، صبيحة أمس، العشرات من المواطنين بكل من بلديتي المشيرة و وادي سقان الواقعتين بجنوب ولاية ميلة، بالاحتجاج، مطالبين بإلغاء قوائم الأسماء المعلن عنها للاستفادة من السكن، و إعادة توزيعها من جديد.
و قام المحتجون ببلدية المشيرة التابعة لدائرة التلاغمة، بغلق البلدية، و منع الدخول و الخروج منها حتى بعد منتصف نهار أمس، تعبيرا عن رفضهم للأسماء المعلن عنها في القائمة الخاصة بحصة 62 سكنا اجتماعيا إيجاريا التي أفرج عنها، صبيحة أمس الأول.
و سجلت العديد من الاعتراضات و الاحتجاجات من طالبي السكن ببلدية المشيرة، و الذين منعوا دخول البلدية حتى على موظفيها، و رفعوا لافتات قالوا فيها «لا للرشوة في قائمة السكن”، كما رفضوا الاستجابة و الاستماع للسلطات المحلية التي حاولت معهم كثيرا.
و طالبوا  بتدخل  الوالي مباشرة لإلغاء القائمة المعلن عنها، و إعادة النظر في أسماء المستفيدة من قبل السلطات الولائية دون تدخل مصالح البلدية، و استمر احتجاجهم إلى غاية ما بعد منتصف نهار أمس.
و في بلدية وادي سقان التابعة لدائرة التلاغمة أيضا قام، صبيحة أمس، عدد من طالبي السكن بالتجمع و الاحتجاج أمام مقر البلدية، معربين عن رفضهم للأسماء المستفيدة من حصة 53 سكنا اجتماعيا التي أعلن عنها الخميس الماضي، و مطالبين بإلغائها لأن بها مستفيدون لا يستحقون الاستفادة من عدة نواحي كالسن، و الوضعية، و الظروف الاجتماعية، و ما إلى ذلك.
كما أبدى المحتجون استغرابهم من عدم الإفراج عن قائمة المستفيدين من مجموع السكنات الجاري انجازها بالبلدية، و عددها 183 وحدة، ما كان سيمتص غضب الكثير منهم إذا استفادت مختلف الفئات و الشرائح بالبلدية.
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى