حسم يونس أيت عامر موهبة رديف فريق بايرن ميونيخ الألماني ، مستقبله الدولي، حيث قرر تمثيل الخضر، رغم أنه يمتلك الفرصة لانتظار دعوة من ألمانيا التي ترعرع فيها، ويحمل ألوان عملاقها «البافاري».
وكشفت اخر الأخبار التي تحصلت عليها النصر، أن لجنة متابعة المواهب الجزائرية في أوروبا أو ما يسمى ب»رادار الفاف»، قامت في الآونة الأخيرة بالتحرك وإجراء اتصالات رسمية مع الجناح الايمن، الذي لا يتجاوز من العمر 17 عاما، حيث تحصلت المجموعة التي يقودها شقيق لاعب الخضر ياسين براهيمي، على رد إيجابي من طرف اللاعب وعائلته، مع وجود امكانية لاستدعائه لمنتخبات الشباب في الفترة المقبلة، عندما تتاح أول فرصة من أجل ذلك.
ويمتلك آيت عامر مؤهلات فنية كبيرة، سمحت له باللعب مع رديف بايرن ميونيخ، في انتظار تطوره بشكل افضل في السنوات المقبلة، وهو اللاعب الذي كشف في اخر ظهور اعلامي له انه يعشق قائد الخضر رياض محرز، لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي، ويتخذه كقدوة له خاصة أنه ينشط في نفس مركزه، ولو أن آيت عامر بات ينشط كمدافع أيمن في الفترة الأخيرة.
علما وأن آيت عامر أرفق حسابه الرسمي عبر موقع «أنستغرام» بالعلم الجزائري، في خطوة تؤكد حسمه لمستقبله الدولي، واختياره الدفاع عن ألوان الخضر.
وكان المدير الرياضي لمركز تكوين بايرن ميونيخ جوشن ساور، قد اعلن استمرار ايت عامر مع الفريق «البافاري»، قائلا في هذا الخصوص: «لقد تمكنا من الحصول على موافقة يونس آيت عامر، وبعض اللاعبين الآخرين للاستمرار معنا، ومواصلة تطورهم وتكوينهم بشكل تدريجي، والذي يستمر منذ سنوات».
وأشار ذات المتحدث، إلى امكانية ترقية الموهبة الجزائرية الصاعدة آيت عامر وزملائه الموهوبين في المستقبل القريب لصفوف فريق اقل من 23 سنة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى