كشف مهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح، عن تلقيه عرضا رسميا من طرف نادي برايتون الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يفصل بعد في إمكانية الانتقال إليه من عدمه، خاصة في ظل تمسك إدارة نادي السد القطري بخدماته.
وتحدث بونجاح، في حوار مع موقع «وين وين» عن عديد الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية، عندما قال:»أطمح دائما لتقديم أفضل ما لدي، وما وصلت إليه حاليا لم يكن بالصدفة، بل نتيجة عمل وتضحيات، والحمد لله اليوم أنا ألعب في نادي كبير، وتلقيت عديد الاتصالات من طرف عدة أندية، وآخر عرض جدي وصلني كان من طرف نادي برايتون الإنجليزي».
وأضاف مهاجم الخضر:» التتويج برابطة أبطال آسيا حلم راودني كثيرا، وتحسرت على الخروج من المنافسة مع فريقي السد»، وهو التصريح الذي لمح فيه بونجاح إلى إمكانية مغادرته نادي السد، رغم أنه جدد عقده إلى غاية 2024، ما يجعل انتقاله إلى أحد الأندية أمرا صعبا، في ظل رغبة النادي القطري في الاحتفاظ بخدماته، حيث لن يفرط فيه إلا مقابل مبلغ كبير.
كما عرج بونجاح للحديث عن تألق زميله في المنتخب رياض محرز، عندما أكد أحقيته بالتتويج بالكرة الذهبية، عندما قال:» بالنسبة لي رياض محرز أفضل لاعب في العالم حاليا ويستحق الكرة الذهبية، بالنظر إلى المستويات الكبيرة التي يقدمها مع فريقه مانشستير سيتي، حيث ساهم بشكل كبير في وصوله إلى المباراة النهائية من منافسة رابطة الأبطال».
وتابع مهاجم الخضر تصريحاته بالحديث عن المنتخب الوطني وجمال بلماضي، وقال:» المنتخب الوطني تطور كثيرا منذ قدوم بلماضي، صراحة لديه دور كبير في ما وصلنا إليه، ولن نتوقف عند هذا الحد، بل سنسعى دائما لتحقيق نتائج أفضل، وأتمنى بقاء بلماضي لأطول فترة ممكنة، لأنه الرجل المناسب في المكان المناسب، ويحظى باحترام من طرف الجميع». جدير بالذكر، أن مدرب السد تشافي أصر على بقاء بونجاح، وكان سببا مباشرا في تجديده للعقد، لكن هناك أخبار تؤكد قرب تولي تشافي العارضة الفنية لنادي برشلونة، ما قد يعجل برحيل مهاجم الخضر.                                                 حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى