كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول الإنجليزي قد قرر الإبقاء على النجم المصري محمد صلاح، بعد توديع الفريق للدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 على يد أتالانتا الإيطالي انهزام 0-3 في لقاء الذهاب وفوز في إيطاليا 1-0 في اللقاء العودة، سهرة أمس الخميس بملعب "جيسوس"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي.

    وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن إدارة ليفربول قررت "الإبقاء على محمد صلاح وعدم النظر في العروض المقدمة إليه، وتحديدا من أندية البطولة السعودية".

 وأشارت الصحيفة إلى أن "الريدز" قرر اتخاذ هذا القرار بعدما أصبح مهددا بفقدان جميع الألقاب هذا الموسم ما يجعله مطالبا بالحفاظ على لاعبيه وقوامه الأساسي الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب محليا وقاريا.

 وتم ربط الدولي المصري البالغ من العمر 31 عاما بالانتقال إلى البطولة السعودية للمحترفين، ورفض ليفربول في سبتمبر المنصرم عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، الذي ضم كريم بن زيما ونغولو كانتي.

   يذكر أن عقد محمد صلاح، الذي سجل لليفربول، صاحب المركز الثالث حاليا في البطولة الإنجليزية (القسم الممتاز)، 17 هدفا في 26 مباراة، يستمر مع الفريق لغاية جوان من سنة 2025 بعد توقيع الصفقة في عام 2022.

الرجوع إلى الأعلى