قــطـــار «الزنــاتـيــة» يـتـعــطّــل في مـحــطّــتـهـم
عرفت الجولة الخامسة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، تعثر شباب وادي الزناتي في عقر الديار، باقتسامه الزاد مع الضيف والوصيف أولمبي الطارف، في قمة وفت بكامل وعودها، وضرب فيها الزوار عدة عصافير بحجر واحد.
تعطل قطار «الزناتية»، في محطتهم داخل القواعد كان كافيا لتوقيف سلسلة الانتصارات، التي سجلوها في بداية هذا الموسم، فضلا عن أن شباكهم اهتزت لأول مرة منذ انطلاق المنافسة، وهي النتيجة التي خدمت أكثر نجم بوشقوف، الذي أحسن توظيف عاملي الأرض والجمهور، ليقلب الطاولة في «الدريبي» الذي جمعه بأولمبي قلعة بوصبع، مما جعل النجم يسطع في الصدارة مناصفة مع شباب وادي الزناتي.
إلى ذلك، فقد تدارك شباب هواري بومدين ما ضاع منه في الجولة الفارطة، وعاد بانتصار ثمين من هيليوبوليس، تموقع بفضله في الصف الثالث، وتكون بذلك «ترويكا» المقدمة قالمية، رغم أنها ليست بمنأى عن مطاردة لصيقة من أولمبي الطارف ومولودية برحال، لأن الأولمبي نال شرف كبح جماح «الزناتية» في معقلهم، بفضل هدف تحري، في حين واصلت مولودية برحال استعراض قدراتها الهجومية بالفوز على الجار اتحاد بوخضرة.
على صعيد آخر، فقد كانت التعادلات ميزة هذه الجولة، واتحاد حمام الشلالة تفادى الهزيمة في الأنفاس الأخيرة أمام اولمبي بومهرة، في «ديربي» شهد كرنفالا هجوميا، بينما افترق الجاران، فرفوس بئر العاتر ونجم العقلة على تعادل عادل.
وبخصوص المؤخرة، فإن وفاق سوق أهراس عمق من جراح جيل سيدي سالم، وكذلك الحال بالنسبة لشباب هواري بومدين، الذي أدخل «البوليس» غرفة الانعاش، في الوقت الذي تبقى فيه أسوار «القلعة» هشة، ومهددة بالانهيار جراء توالي الهزائم.
صالح / ف

الرجوع إلى الأعلى