أهدافنا واضحة وتفكيرنا تحول للقاء قايس
ثمن المدرب سمير موسى مبارك، فوز فريقه على الضيف اتحاد الشاوية، الذي يعد الثالث على التوالي، خاصة وأنه مكن الموك من الاقتراب أكثر من ريادة الترتيب، وتقليص الفارق عن الرائد جمعية الخروب إلى 5 نقاط.
واستهل موسى مبارك حديثه للنصر، بالتطرق للصعوبات التي وجدها فريقه في سبيل الظفر بالنقاط الثلاث:» المقابلة كانت صعبة مثلما توقعناها في البداية، وواجهنا خصما منظما، خلق لنا عدة صعوبات، وتمركز بشكل جيد في منطقته واعتمد على الهجمات العكسية السريعة خصوصا عن طريق قريشي وشرماط، وأظن أن الهدف الذي سجلناه جاء في الوقت المناسب، كما عمدنا لتضييق بعد ذلك الخناق على المنافس لامتصاص ردة فعله».
وواصل عضو الطاقم الفني للموك حديثه، مؤكدا أن الأهم هو الفوز بغض النظر عن الأداء:»الفوز الذي حققناه في جيجل، حفزنا كثيرا لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية، وكان يهمنا الفوز على الشاوية وإضافة النقطة 20 إلى رصيدنا، أكثر من اهتمامنا بالأداء».
وعن اقتراب مولودية قسنطينة من المقدمة، وتقليص الفارق عن الرائد يقول محدثنا:» المهم في الوقت الحالي هو مواصلة ديناميكية النتائج الايجابية والتحضير لخرجة قايس، كما أن الأهم بالنسبة لنا هو إنهاء مرحلة الذهاب ضمن الأوائل، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث».
إلى ذلك،  رفض موسى مبارك الحديث في الوقت الراهن عن الصعود، مؤكدا أن الحديث في هذا الموضوع، سابق لأوانه وبعد نهاية مرحلة الذهاب، وتقييم المرحلة الأولى يمكن حينها الحديث، عن هدف الفريق في مرحلة العودة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى