معاقبة اتحاد طولقة بمباراة دون جمهور
سلطت لجنة الانضباط والطاعة التابعة لرابطة باتنة الجهوية عقوبة اللعب دون جمهور في مباراة واحدة على اتحاد طولقة، وذلك على خلفية التصرفات التي قام بها أنصاره في مباراة الجولة الماضية ضد الضيف أمل بريكة.
واستنفادا لهذه العقوبة فإن فريق طولقة سيخوض لقاء الجولة 21 لبطولة الجهوي الأول أمام ضيفه شبيبة سريانة أمام مدرجات شاغرة.
إلى ذلك فقد قررت ذات اللجنة معاقبة رئيس اتحاد بوشقرون لحلاحي بن يحي بحرمانه من تأدية مهامه بصفة رسمية لمدة 6 أشهر نافذة، إثر التصرف الذي قام به تجاه الحكام في لقاء فريقه مع وداد فرفار، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها لاعب شباب نقاوس حمادي لكحل، على خلفية محاولة اعتدائه على الحكم.
تسجيلات محتشمة للمشاركة
 في التربص الدولي للمدربين
تعرف التسجيلات الخاصة بالمشاركة في التربص الدولي للمدربين الذي تعتزم المديرية الفنية الجهوية لرابطة باتنة تنظيمه إقبالا محتشما، بدليل أن عدد التقنيين الذين أودعوا طلبات التسجيل لم يتجاوز إلى حد الآن العشرة.
وأمام هذه الوضعية اضطرت الهيئة المنظمة إلى تمديد فترة التسجيلات إلى غاية 10 مارس المقبل، مع تغيير موعد إقامة التربص، إلى غاية 23 من نفس الشهر، وعلى مدار ثلاثة أيام، وهي الدورة التكوينية التي سيشرف على تأطيرها الخبير العراقي كاظم عبيد شحتول الربيعي.
الجمعية العامة لرابطة باتنة الولائية هـــــــذا الأحـــــــد
استدعت الهيئة التنفيذية لرابطة باتنة الولائية أعضاء الجمعية العامة لدورة عادية ستعقد يوم الأحد القادم بمقر الرابطة الجهوية، في جلسة يتضمن جدول أعمالها 3 نقاط أساسية.
ومن المرتقب أن تتمحور الأشغال حول الحصيلتين المادية والأدبية لنشاطات الرابطة طيلة سنة 2018، وكذا مناقشة مشروع الميزانية للسنة الجارية، مع فتح باب النقاش أمام رؤساء وممثلي الأندية، لأن المنافسة على مستوى رابطة باتنة الولائية تجرى في قسمين.                                                                            
جمعها: م / مداني  

الرجوع إلى الأعلى