الجمعية العامة يوم 5 مـــــــارس
حدد المكتب التنفيذي لرابطة عنابة الجهوية يوم 5 مارس المقبل موعدا لانعقاد أشغال الجمعية العامة العادية، وذلك على مستوى قاعة المحاضرات لدار الشباب مسعود علاط، وهي الدورة التي ستخصص لمناقشة 7 نقاط أساسية، لكن أبرزها يبقى التقرير الأدبي والمالي للسنة الفارطة، وكذا الميزانية التقديرية للتسيير، الخاصة بسنة 2019، سيما وأن مكتب الرابطة أعرب عن نيته في تسجيل مشروع لتهيئة المقر، في ظل الأريحية المالية التي تعيشها الرابطة الجهوية.
إلى ذلك يعتزم مكتب الرابطة استغلال فرصة الجمعية العامة لتكريم بعض الوجوه الرياضية، في محاولة لنفض الغبار عن عديد الأسماء التي ساهمت في صنع أمجاد أعرق الفرق في الجهة، فضلا عن بعض الشخصيات التي اقترنت أسماؤها بالتسيير.
شبــــاب العلمـــــة علـــى عتبــــة
 الشــــــطب النهـــــــــائــــــي
يتواجد شباب العلمة على عتبة الانسحاب النهائي من بطولة الجهوي الثاني للموسم الجاري، حيث يبقى على بعد خطوة واحدة من ترسيم قرار الشطب، وذلك بسبب اشكالية حقوق الانخراط التي طفت على السطح، والتي دفعت بالرابطة إلى تعليق نشاط الفريق، واشتراط تسوية وضعيته المالية.
هذه القضية جعلت شباب الميلية يغيب عن مقابلتين رسميتين بسبب العقوبة الإدارية التي سلطت عليه، حيث خسر لقاءيه ضد كل من اتحاد سدراتة ومولودية سوق أهراس على البساط من باب العقوبة، لكن مباراة هذا السبت ضد شباب وادي الشحم تعد بمثابة فرصة الحظ الأخير، لأن تواصل غياب الفريق عن المنافسة سيجعله من ضحايا المادة 63 من القوانين العامة للفاف.
وأكد رئيس النادي عمار خباطي للنصر أمس بأن مؤشرات انفراج الأزمة لاحت في الأفق، بعد تحرك السلطات المحلية وكذا مديرية الشباب والرياضة، الأمر الذي دفع به إلى أبداء الكثير من التفاؤل بخصوص عودة الشباب إلى النشاط هذا الأسبوع، بعد تسوية وضعيته تجاه الرابطة.
جمعها: ص / فرطــاس  

الرجوع إلى الأعلى