ثمّن مدرب أمل بريكة إسحاق مرابط، القفزة النوعية لفريقه الناشط في الجهوي الأول لرابطة باتنة، معتبرا سلسلة خمس مباريات دون تجرع مرارة الخسارة، مؤشرا على عودة الفرسان الحمر للواجهة، بعد انطلاقة متعثرة.
وقال مرابط إن الأمل المتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، نجح في التخلص من سلبياته بفضل تضافر الجهود، موضحا للنصر أن العودة القوية في الأسابيع الأخيرة فتحت شهية اللاعبين، وجعلت الأنصار يطالبون برفع عارضة الطموحات من خلال الرهان على ورقة الصعود، مبرزا في ذات السياق الأجواء التفاؤلية السائدة.
وحسب نفس المتحدث، فإن الفرسان الحمر استفاقوا من صفعة الجولة ال12 أين تلقوا هزيمة قاسية (0 ـ 5) على يد المتصدر أولمبي مجانة، مشيرا إلى أنه منذ هذا التعثر، تمكن فريقه من تحقيق خمسة انتصارات متتالية، الأمر الذي يجسد في نظره مدى وعي اللاعبين، وإدراكهم بحجم المسؤولية المنتظرة.
من جهة أخرى، دعا مرابط الذي ركب القطار وهو يسير باعتلائه العارضة الفنية، منتصف شهر ديسمبر المنقضي، إلى توحيد الجهود للحفاظ على ذات الديناميكية ومواصلة التألق، في ظل - كما قال - البقاء في رواق السباق على الصعود، الذي صار يشكل مطلب الإدارة والأنصار على حد تعبيره.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى