بن ناصر، بالاستقالة، بسبب ما وصفه بالعوائق التي برزت إلى السطح، قبل شروع فريقه في التحضير للموسم الجديد، ما لا يساعد- كما قال- على العمل وتحقيق الأهداف المسطرة.
بن ناصر وفي تصريح خص به النصر، اعتبر إقدام البلدية على تقليص مبلغ الإعانة المالية المخصصة للنجم إلى 1 مليار سنتيم،بعد أن تم الاتفاق في وقت سابق على 2 مليار سنتيم، القطرة التي أفاضت الكأس، معربا عن تذمره من تراجع المجلس الشعبي البلدي عن تعهداته، بتسريح مساعدة أولية قدرها 2 مليار سنتيم، مشيرا إلى أن الكرة في معسكر «المير» وأعضاء مجلسه لتحمل مسؤولياتهم، من خلال إعادة النظر في قرار تخفيض الإعانة المالية. ويراهن ذات المتحدث على اجتماع المجلس الشعبي البلدي المقرر بعد غد الاثنين، للمصادقة على الإعانة المخصصة للفريق في أصلها دون أي تغيير، مهددا بالرحيل وإيداع كل الوثائق الإدارية للنادي على طاولة رئيس البلدية، في حالة إصراره على تقليص المساعدة.
وكشف بن ناصر أن عملية الانتدابات بلغت مرحلة متقدمة، حيث انضم رسميا إلى صفوف ممثل الحضنة في بطولة الهواة، كل من مهاجم اتحاد بسكرة لوز، وقلب هجوم صفاء الخميس عابد، بالإضافة إلى ثلاثي اتحاد حجوط سوكال وتهامي والحارس لكحل، فيما نجحت الإدارة في استعادة اللاعب السابق خالد بولحية، بعد حمله لألوان أمل بريكة لموسمين، ليرتفع بذلك عدد المنتدبين في الميركاتو الصيفي إلى 11 لاعبا جديدا.
  من جهة أخرى تقرر تقديم موعد انطلاق التحضيرات إلى 18 جويلية الجاري تحت قيادة المدرب بوجلة، بعد أن كان مقررا يوم 23 من نفس الشهر، على أن يدخل الفريق في تربص مغلق بمدرسة «الباز» بسطيف نهاية الشهر الحالي ولمدة 10 أيام.               

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى