أكد رئيس الاتحاد الرياضي لعين أرنات ميلود محدادي للنصر، على جاهزية فريقه لدخول بطولة القسم الشرفي لولاية سطيف بعد أسبوعين من الآن.
و أضاف محدثنا بأن تربص عين أرنات الذي  دام 10 أيام سينتهي غدا، و الذي عرف مشاركة 22 لاعبا في انتظار استكمال التعداد، بعد التحاق  (3) لاعبين آخرين قبل انطلاق البطولة.
كما أوضح محدادي في هذا الصدد، بأن الطاقم الفني المشرف على الفريق حاليا، و على رأسه هشام محدادي تمكن من تجسيد ما يقارب 90 بالمائة من البرنامج التحضيري الذي كان مسطرا، الأمر الذي يبعث حسبه على الكثير من الطمأنينة و التفاؤل بما هو قادم.
محدادي الرجل القوي على رأس إدارة الاتحاد، أكد خلال هذه المكالمة الهاتفية ليلة أول أمس، بأن انسجام الفريق يبعث على التفاؤل، نظرا لما يتمتع به من إمكانيات بدنية وفنية، ما جعل الجهاز الفني يعمل معهم بأكثر راحة وانسجام.
وعن المستوى الفني العام للفريق قبل انطلاق بطولة  القسم الشرفي لولاية سطيف. يرى محدثنا بأنه ممتاز من الناحيتين التكتيكية و الانسجام في ما بين الخطوط الثلاث.
وفي ذات السياق تجدر الإشارة إلى عدم لعب الفريق لقاءات ودية خوفا من الإصابات، حيث فضل المدرب أن يعمل مع التعداد فقط طيلة التربص، لكنه سيلعب عدة مباريات ودية بدءا من يوم الثلاثاء القادم، على أن تكون الأولى أمام اتحاد سطيف، وتتبعها مباريات أخرى ودية مع عدة فرق تنشط في أقسام مختلفة على مستوى ولاية سطيف، وهذا قصد تحديد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في البطولة.
وخلص محدادي الساهر على نجاح وإعداد الفريق لموقعة البطولة الشرفية، مؤ كدا بأن عائلة الاتحاد على مستوى دائرة عين أرنات، تراهن على تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم، ونطالب فقط السلطات الولائية والمحلية بتدعيمها، لضمان الاستقرار ولعب الأدوار الأولى.
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى