الفوز على الرائد كلمة السر لتبديد الشكوك
يطمح اتحاد عين البيضاء عند استضافته  شبيبة سكيكدة لتحقيق جملة من المكاسب، الظفر بالنقاط، تأكيد الاستفاقة وإسقاط مفعول إشاعات سبقت هذه المباراة.مدرب الحراكتة عبد الله علام وصف المواجهة بالمهمة، ما يتطلب حسبه الكثير من التضحية، داعيا لاعبيه إلى التحلي بروح المسؤولية والتحدي، تفاديا لكل التأويلات، مشيرا إلى أن المجموعة مطالبة بتفادي السقوط في فخ النرفزة واستفزازات المنافس.
وأكد ذات المتحدث على ضرورة الفوز الذي وصفه بالضروري، لأنه قد ينصب الحراكتة في مركز الوصافة.علام وإن لم يخف وعيه بصعوبة المأمورية، إلا أنه بدا متفائلا باجتياز هذا المنعرج والإطاحة بالرائد، مبرزا جاهزية لاعبيه وإصرارهم على إهداء الفوز للأنصار، الذين كبرت طموحاتهم بعد القفزة النوعية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة.
هذا وقد ركز خلال التحضيرات على الجانب البسيكولوجي، من خلال الدخول منذ أمس في تربص قصير لضمان التركيز، خاصة في ظل تواجد كامل التعداد تحت تصرفه، بمن فيهم الحارس العمراوي والمدافع قرة. من جهة أخرى وعد الأنصار بغزو مدرجات ملعب حمدي حاج، داعين اللاعبين إلى تشريف التزاماتهم، لتبديد الشكوك التي حامت حول هذا اللقاء، من خلال خوض اللقاء بالنزاهة المطلوبة، في وقت التقى رئيس الفريق باللاعبين لحثهم على ضرورة تحقيق الفوز الذي صار يشكل مطلب الإدارة
والأنصار.                      

  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى