تحضير الشاوية للديربي أمام «لاصام» سيكون عاديا
وصف مدرب اتحاد الشاوية الروماني بيتر جيجيو، الفوز على حمراء عنابة بالثمين، في ظل النسق التصاعدي للنتائج التي يحققها الفريق، مضيفا بأن تحضيرات الشاوية لديربي الولاية الرابعة أمام الجار جمعية عين مليلة ستكون عادية، و كغيرها من التحضيرات التي تتم لكل مقابلة.
جيجيو اعتبر بأن المقابلة أمام الضيف حمراء عنابة كانت متباينة، ومردود فريقه كان قريبا من الجيد في ظل العودة التدريجية للمصابين، مبينا بأن الفريق الخصم لم يكن مستواه جيدا فوق أرضية الميدان، ولم يقدم ما كان يتوقعه الطاقم الفني للشاوية، مضيفا بأن فريقه يسعى دوما في مثل هاته المقابلات لحصد النقاط الثلاث، والاكتفاء بالفوز بالنتيجة، ولو كان ذلك في غياب الأداء وهو ما تحقق في مقابلة الحمراء العنابية.
وأشار جيجيو بأن فول الذي كان مصابا عاد للعب، كما شهدت المقابلة عودة أسماء أخرى على غرار بابوري، في الوقت الذي سجل الطاقم الفني إصابة اللاعب المحوري دريدح في المقابلة الأخيرة،  وعن مقابلة الديربي التي ستحتضنها الجولة القادمة أمام جمعية عين مليلة. بيّن جيجيو بأن فريقه يلعب بشكل عاد، وسيحضر بنفس الطريقة التي يحضر بها مختلف المقابلات، ويسعى كذلك لتحقيق نتيجة إيجابية.
 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى