ترجي قالـمة يــعود بنقطـــة الأمـل من أولاد جـــلال
أبقى ترجي قالمة على حظوظه قائمة في تفادي السقوط إلى قسم ما بين الرابطات، بفضل النقطة الثمينة التي عاد بها أمس من أولاد جلال، أين تعادل مع نادي تقرت بنتيجة (2/2)، في مباراة لحساب تسوية رزنامة الجولة 22 لبطولة وطني الهواة (المجموعة الشرقية)، و التي جرت بملعب محايد، و في غياب الجمهور.
و كان «التقرتية» السباقين لهز الشباك في الدقيقة 13، من مخالفة مباشرة نفذها كرامة، لكن السرب الأسود تمكن من التعديل قبل نهاية المرحلة الأولى بحوالي 8 دقائق، بواسطة شرايرية و بطريقة فنية رائعة.
مع بداية الشوط الثاني نجح ترجي قالمة في أخذ الأسبقية، بفضل رأس الحربة يحيى حسني (د:60)، وكان باستطاعة الشاب قايدي قتل المباراة، لما ضيع فرصة تواجده وجها لوجه مع الحارس التقرتي، لتعرف اللحظات الأخيرة إعلان الحكم لرقط عن ضربة جزاء للمحليين، كانت محل احتجاجات كبيرة من لاعبي ومسيري الترجي، كللت بهدف التعادل، لتنتهي المقابلة على وقع سخط الضيوف على الحكام.
نتيجة أبقت نادي تقرت وترجي قالمة ضمن كوكبة المهددين بالسقوط، لأن «التقرتية» رفعوا رصيدهم إلى 23 نقطة، فأصبحوا يتقاسمون الصف 12 مع هلال شلغوم العيد، بينما يبقى الترجي يحمل الفانوس الأحمر برصيد 16 نقطة، مع التأخر بخطوتين عن أمل مروانة.
ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى