نجح اتحاد خنشلة في اجتياز عقبة ضيفه أمل مروانة ولو بعد عناء كبير، في مباراة محلية مثيرة، شدت الأنفاس إلى غاية انقضاء وقتها الرسمي، حيث فضل كل طرف مراقبة اللعب، ما جعل الصراع يشتد أكثر في وسط الميدان.
المحليون بادروا مبكرا في صنع اللعب، ما سمح لهم بفرض ضغط على منطقة الحارس الزائر منصوري، الذي تصدى ببراعة لكرة بوزيت (د7)، ودمان (د12)، قبل أن يهدر سلوم هدفا محققا للأمل (د13).المحليون واصلوا سيطرتهم على مجريات اللعب، حيث صعدوا من حملاتهم، فيما اعتمد الضيوف على تجميد اللعب والمقاومة، ما كلفهم هدفا حمل توقيع صيد بتسديدة قوية، بعد تلقيه كرة من فراحتية، وفي غفلة من الدفاع (د:30).بعدها حاول المروانيون إقلاق الحارس ساحلي،  باللجوء إلى الهجمات المعاكسة التي كادت أن تثمر لولا تسرع سلوم (د33و36). فيما حاول المحليون فك الخناق، والقيام بعدة محاولات عن طريق بوزيت ودمان، لكنها لم تشكل خطرا على مرمى منصوري. المرحلة الثانية دخلها أشبال لكناوي بكثير من الإصرار على مضاعفة المكسب، بالرفع من نسق الهجومات التي كانت تنقصها الدقة والتركيز، خاصة عن طريق دمان الذي أهدر فرصة سانحة للتسجيل (د54)، قبل أن يترك مكانه بداعي الإصابة.
بعدها انتعش اللعب أكثر، خاصة من قبل أبناء الشابور الذين عمدوا إلى الاقتصاد في الجهد للحفاظ على النتيجة، تزامنا مع استفاقة الزوار الذين حملوا مشعل المبادرات، وفرضوا حصارا شديدا على منطقة الحارس ساحلي، حتى أنهم جانبوا التعديل بواسطة سلوم (د78) ودلة(د81).                 م ـ خ

الرجوع إلى الأعلى