"لايسكا" تبحث عن الإطاحة بأبناء بونة للعودة إلى الصدارة
تبحث جمعية الخروب عن الإطاحة بالضيف اتحاد عنابة اليوم للعودة إلى صدارة الترتيب، و هو ما جعل الجميع في لايسكا مجندا لهذا الموعد، خاصة المسيرين و الطاقم الفني و اللاعبين، حيث أنهت إدارة الفريق جميع الترتيبات تحسبا لقمة الجولة.
وحسب مصادرنا فإن إدارة الرئيس ذيب حددت منحة عادية اليوم، مقابل الإطاحة باتحاد عنابة وقيمتها 2.5 مليون سنتيم، و فق السلم المعمول به، وسيتحصل عليها رفقاء بوالعينين في حصة الاستئناف مثلما أكدته مصادرنا.
و أنهى المدرب الجديد يسعد التحضيرات لمباراة اليوم، حيث قرر الاعتماد على نفس التشكيلة التي أطاحت بفريق شباب حي موسى في الجولة الماضية، مع إعطاء أكثر نزعة هجومية لمتوسط الميدان فرحات المعول عليه رفقة زميلة زبيري، الذي سيكون في مواجهة خاصة أمام فريقه السابق.
و كان للنصر حديث مع المدرب يسعد أكد فيه:" أنهينا جميع التحضيرات لمباراة اتحاد عنابة، أعتقد بأن هذا النوع من المواجهات لا يحتاج إلى تحفيز، كما أؤكد لكم بأنني وجدت مجموعة لا بأس بها و عناصر تملك إمكانات فنية جيدة، مع قليل من العمل فقط، يمكننا تحقيق النتائج المسطرة، والبداية بالفوز أمام عنابة، لأنه لا بديل لنا عن ذلك، إذا ما أردنا التنافس بقوة على تأشيرة الصعود".
ورفض مسيرو الخروب برمجة يوم مغلق للاعبين، حيث ضرب المدرب يسعد موعدا لرفقاء عيساني اليوم بمقر الفريق، من أجل تناول وجبة الغذاء بصفة جماعية، قبل التوجه إلى ملعب عابد حمداني، من أجل تفادي أي ضغط على اللاعبين.
من جهة أخرى يتمنى مسيرو جمعية الخروب أن يكون الحكم براهيمي في مستوى القمة، و يدير اللقاء بنزاهة مثلما صرح به جل مسيري لايسكا للنصر.
وكما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة خصصت إدارة لايسكا 400 تذكرة فقط لأنصار اتحاد عنابة، كما أنها حرصت على طبع تذاكر أنصار أبناء بونة بلون مغاير، عن لون تذاكر أنصار لايسكا، علما و أن سعر التذاكر هو 100 د.ج.                  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى