حوحو يبحث عن التصالح مع الأنصار من بوابة بوقرانة  
يبحث مدرب مولودية قسنطينة سمير حوحو عن الانتصار في مباراة اليوم أمام أمل شلغوم العيد، من أجل التصالح مع الأنصار، الذين لم يهضموا النتيجة المحققة أمام وفاق القل في الجولة الماضية، أين اكتفى رفاق المدافع حمزة بلال بالتعادل، وهو ما لم يرض محبي الموك الذين صبوا جام غضبهم على اللاعبين في نهاية المواجهة.
و يصر مدرب المولودية على الفعالية أمام المرمى في مباراة اليوم، خاصة في ظل الفرص الكثيرة الضائعة، من طرف مهاجمي الفريق في الجولات القليلة الماضية.
و ستستعيد الموك أحد أبرز عناصرها في مباراة اليوم، و يتعلق الأمر بالمهاجم لطرش، الذي تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها، شأنه في ذلك شأن المدافع الأيسر بوخالفة، دون أن ننسى المهاجم قريرم، الذي استنفد العقوبة المسلطة عليه في الجولة الماضية.
و حذر الطاقم الفني للموك عناصره من التساهل أمام بوقرانة، التي قدمت مستوى متميزا في لقاء الكأس أمام جمعية عين مليلة، علما و أن حوحو تابع اللقاء رفقة الرئيس حمانة، و دون العديد من النقاط بخصوص طريقة لعب أشبال سعيدون.
من جهة أخرى عقد الرئيس حمانة اجتماعا مع اللاعبين، على هامش الحصة التدريبية الأخيرة، حيث طالبهم بضرورة تعويض الأنصار خيبة الجولة الماضية، مؤكدا بأن المنحة ستكون خيالية في الخرجة المقبلة أمام اتحاد خنشلة، خاصة في حال تخطي عقبة أمل شلغوم العيد بنجاح.
مروان. ب
 

الرجوع إلى الأعلى