لجنة الملاعب تعود لملعب البرج يوم 29 جويلية
حددت لجنة معاينة الملاعب على مستوى الرابطة المحترفة، تاريخ 29 جويلية القادم، من أجل القيام بزيارة ثانية إلى ملعب 20 أوت، وذلك من أجل الوقوف على مدى الأشغال على مستوى المدرجات، بعد وضع أعضاء اللجنة لتحفظات في الزيارة الأولى، قبل أكثـر من عشرة أيام، وفي حال وقوف الأعضاء على عدم إتمام الأشغال، فإن الأهلي سيكون مضطرا للبحث عن ملعب آخر، لاستقبال منافسيه في بطولة الموسم الجديد، لاسيما وأن الرابطة المحترفة حددت تاريخ 02 أوت القادم للإعلان عن الملاعب، التي تحتضن المنافسات الرسمية في بطولتي الرابطتين الأولى والثانية.
وفي سياق أخر، تطمح إدارة أهلي البرج بقيادة الرئيس الجديد أنيس بن حمادي، إلى انتداب مهاجمين اثنين، قبل غلق قائمة الانتدابات بصورة نهائية، ودون شك فإن الاهتمام سينصب على اللاعبين الأجانب، خاصة وأن النادي لم ينتدب أي لاعب أجنبي، بعد التراجع عن التعاقد مع اللاعب المغربي هشام الحمداوي، وحسب ما قالته إدارة النادي، فإنها ستعلن في غضون الساعات القادمة عن قائمة التعداد النهائي للموسم الجديد.
وفيما يتعلق بمستجدات التشكيلة المتواجدة في تربص مغلق بمركز الترجي التونسي، فإن المدرب خوسي ماريا رفع نسق العمل منذ بداية التربص، في انتظار إيجاد منافسين لملاقاتهم وديا، وذلك حتى يتسنى له الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى من الموسم الجديد.
إلى ذلك،  تمت مؤخرا، عملية تسليم المهام بين الرئيس السابق موسى مرزوقي والرئيس الجديد أنيس بن حمادي، في انتظار الصيغة القانونية المناسبة، لحصول الثاني على أسهم في رأسمال الشركة التجارية «نمور البيبان».
 ويأمل الأنصار خيرا في الرئيس الجديد، نظرا لرغبته في تطبيق برنامج احترافي، واستهداف اللعب على نيل الألقاب في المواسم القادمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى