قرر أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية لإتحاد بسكرة تعيين  العضو المساهم، فارس بن عيسى على رأس الشركة خلفا لقريد سيف الإسلام.
 وأوضح مسؤول بالإدارة، أن أعضاء المجلس وافقوا خلال اجتماع، على بقاء نفس الأعضاء السابقين، حفاظا على عامل الاستقرار، في المقابل تم تجديد الثقة في الطاقم الفني بقيادة المدرب لكناوي.
واشار ذات المسؤول، أن الأعضاء  تطرقوا خلال الاجتماع، إلى العديد من النقاط الهامة، التي تنتظر الفصل بشكل سريع خاصة، ما تعلق بالجانب المادي، وتحضير الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد، مؤكدا على رغبة الرئيس الجديد في تكوين فريق قادر على تحقيق الأهداف المسطرة وإعادة خضراء الزيبان لحظيرة الكبار على المدى القريب.
 وفي هذا السياق، أكد أن الإدارة مرت إلى السرعة القصوى  في عملية الاستقدامات، مشيرا أن الساعات القادمة ستحمل معها الجديد، من خلال ترسيم عقود منتدبين آخرين.
 إلى ذلك، عينت إدارة اتحاد بسكرة، المدرب عيادي علاوة، مدربا جديدا لحراس مرمى خضراء الزيبان، خلفا للمدرب السابق الطاهر مردف، الذي فضل تغيير الأجواء.
 ومن المنتظر، أن يباشر المدرب السابق لحراس مرمى دفاع تاجنانت، عمله في الساعات القليلة القادمة بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الرئيس الجديد فارس بن عيسى.
وفي سياق منفصل، تواصل التشكيلة التدريبات بمدينة عنابة تحضيرا للموسم الكروي الجديد، قبل الدخول في التربص التحضيري الثاني المنتظر إقامته بمركز تكجدة.
وشهدت أولى الحصص التدريبية حضور جميع اللاعبين الذين تم ترقيتهم من صنف الآمال إلى جانب المنتدبين الجدد ويتعلق الأمر بصحبي، طاتام، وبوشكريط في انتظار التحاق اللاعبين الجدد.
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى