أكدت إدارة أهلي البرج، أنها أرسلت الدعوة للغاني أبيا بيسمارك والكاميروني نسوقا بوني، للخضوع إلى التجارب، قبل الفصل في مصيرهما.
بالمقابل، أفاد مصدر عليم عن اقتراب قدوم مهاجم إفريقي آخر إلى مقر تربص الأهلي في العاصمة التونسية، واستنادا لذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بمهاجم صريح سبق له اللعب الموسم المنقضي في الدرجة الثانية البرتغالية.
ويأتي إصرار إدارة البرج لانتداب مهاجمين اثنين، قبيل غلق القائمة النهائية، لافتقاد الفريق لقلب هجوم متمرس، بإمكانه صنع الفارق، بدليل الملاحظات التي دونها المدرب الإسباني خوسي ماريا، في المباراة الودية الثانية أمام النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي لسوسة، حيث وبالرغم من ظهور الأهلي بمستوى جيد في خطي الدفاع والوسط، ولكن الهجوم كان يفتقد لصاحب اللمسة الأخيرة.
إلى ذلك، تواجد رئيس أهلي البرج الجديد أنيس بن حمادي في ملعب سوسة في زيارة مفاجئة للفريق، كان الهدف منها تقييم مجريات التربص والوقوف على حاجيات الطاقم الفني.
وبدا الرجل الأول في بيت الأهلي سعيدا بالأداء الذي قدمه رفقاء الدولي فوزي شاوشي في المباراة الودية الأخيرة، مؤكدا بأنه سيوفر كامل الإمكانات المالية، من أجل التنافس على مرتبة مشرفة، دون الاكتفاء فقط بضمان البقاء في الرابطة الأولى.           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى