أربعة لاعبين يشتكون الموب لدى لجنة المنازعات
 أودع لاعبو الموسم الماضي صالحي وشكلام ورحال وبلقاسمي شكاوي ضد فريق مولودية بجاية لدى لجنة المنازعات، لأجل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، والتي تتراوح  بين خمسة وثمانية أشهر.
وتلقت إدارة الموب، خلال الساعات القليلة الماضية، مراسلة من لجنة المنازعات، تطالبها بالرد على هذه  الشكاوي في مدة أقصاها خمسة أيام.
إلى ذلك، ستكون إدارة الفريق البجاوي مطالبة بتسديد الديون السابقة المقدرة  بمبلغ 1.8 مليار سنتيم وتسوية وضعية الفريق اتجاه ذات اللجنة، حتى يتسنى لها تأهيل اللاعبين الجدد، على اعتبار أن المكتب الفيدرالي أدرج في اجتماعه الأخير اسم مولودية بجاية ضمن الأندية الممنوعة من الانتدابات الصيفية.
 وفي سياق منفصل، تتحرك أطراف فاعلة في الفريق البجاوي، في كل الاتجاهات بحثا عن صيغة تسمح للرئيس الأسبق بإعادة إيداع ملف ترشحه لرئاسة النادي، الذي سحبه الأربعاء الماضي، بسبب ترشح شقيقة زهير، الذي بات المترشح الوحيد رغم المعارضة، التي يلقاها من قبل المساهمين، وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة أعمر بودياب، الذي هدد بالانسحاب من منصبه في حال تولي المعني رئاسة النادي الهاوي.
تجدر الإشارة، إلى أن الجمعية الانتخابية، التي كان من المقرر أن تعقد الخميس الماضي أجلت إلى بعد غد الأربعاء، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني.                أ/س

الرجوع إلى الأعلى