سيجري صبيحة اليوم، صانع ألعاب وفاق سطيف عبد المؤمن جابو، كشوف طبية معمقة، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة أول أمس أمام «تي بي مازيمبي» الكونغولي، واضطرته للخروج قبل نهاية المباراة.
وأفاد مصدر من الفريق، بأن المعني سيخضع لكشوفات بالأشعة، وفي حال لم تظهر هذه الأخيرة نوعية الإصابة، سيضطر لإجراء فحوصات معمقة «الإيارام» للتعرف على طبيعة الإصابة التي يعاني منها.
ويرجح أن يكون جابو، قد أصيب بتمدد عضلي، خاصة أن الفريق لعب مباراة بلعباس منذ فترة قصيرة، موازاة مع التعب والإرهاق الذي عانت منه كافة المجموعة.
أما بخصوص الوضعية الصحية لمتوسط الميدان سمير عيبود، الذي عانى هو الآخر من إصابة طفيفة على مستوى الكاحل، فإنه سيخضع لحصص تدليك، بعد  معاينته من طرف طبيب الفريق، حيث أكد له بأن إصابته خفيفة وسيشفى منها سريعا.
بالمقابل، أجمعت أسرة وفاق سطيف، حول تأثير حكم المباراة، على نتيجة مواجهة الفريق أمام «تي.بي.مازيمبي» الكونغولي، بعد احتسابه هدف غير شرعي من وضعية تسلل، علاوة على رفضه الإعلان عن ثلاثة ضربات جزاء واضحة للنسر الأسود.
وصرح كل من رئيس الوفاق حسان حمّار ورئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، عن وجود أخطاء تحكيمية وحرمان النسر السطايفي من ركلتي جزاء على الأقل، كما صرح رشيد الطاوسي مدرب الفريق، بأن المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة، خاصة أن التشكيلة قدمت ما عليها خلال أطوار المواجهة، في ظل الإصابات التي عانت منها، مشيرا بأن المنافس كان قويا في مختلف الخطوط، مع تميز لاعبيه بالسرعة.
وختم التقي المغاربي بأن فريقه لا يزال يحتفظ بحظوظه في التأهل، رغم النتيجة السلبية المسجلة بملعب الثامن ماي.
فيما أشارت مصادر أخرى، بأن محافظ المباراة، دوّن بأن الأنصار قاموا بالضغط وتهديد حكم المواجهة، الأمر الذي قد يعرض الفريق السطايفي لعقوبات من طرف «الكاف»، خاصة أنها تصنف ملعب 8 ماي 45 في الخانة الحمراء من حيث الشغب والعنف، بعد الأحداث التي ميزته والعقوبات التي سلطت عليه في وقت سابق.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى