أكد حاج عيسى بأنه رفض عدة عروض وصلته من أندية مختلفة، من أجل العودة إلى فريقه الأصلي مولودية باتنة، كما لم يخف “باجيو العرب” في حواره مع النصر، بعد نهاية ودية تاجنانت بأنه يريد رد جزء من جميل “البوبية” عليه.
• ما تعليقك على عودتك إلى فريقك الأصلي مولودية باتنة بعد 14 سنة؟
صحيح غادرت مولودية باتنة سنة 2004 والتحقت بوفاق سطيف، أنا سعيد جدا بالعودة إلى فريق القلب، الذي صنع لي اسما، ومهد لي الطريق نحو الانتقال إلى عديد الأندية، ولن أنكر فضل “البوبية” علي طول حياتي، ولا أخفي عليكم عدت بنية تحقيق الصعود وإعادة الفريق إلى مكانته، لأن مولودية باتنة من المؤسف أن تتواجد في قسم ما بين الرابطات.
•كيف كان شعورك وأنت ترتدي مجددا قميص “البوبية”؟
انتابني شعور خاص، بارتداء قميص مولودية باتنة من جديد، لقد كنت أتابع أخبار الفريق عن قرب، وتحسرت كثيرا على الوضعية التي آل إليها، وبعد أن تلقيت اتصالات من طرف المسيرين، لم أتردد للحظة بقبول العودة، لأنه لا يمكنني إدارة ظهري إلى نداء فريق القلب.
• اسمك تردد في محيط عديد أندية الرابطتين الأولى والثانية، ولكنك فضلت البوبية، لماذا؟
صحيح كنت أملك عدة اتصالات، لكنني فضلت العودة إلى مولودية باتنة، لرد جزء من جميل هذا النادي، على الرغم أن فضل “البوبية”، وأتمنى أن يوفقني الله في مساعدة فريق القلب على العودة إلى مكانته الأصلية والبداية بتحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة.
• كيف وجدت مستوى تشكيلة “البوبية”؟
نملك فريقا جيدا، وهناك عدة لاعبين، سبق لهم وأن لعبوا في المستوى العالي، وهو حافز إضافي بالنسبة لنا، كما أن المسيرين يحرصون على توفير كل الظروف الملائمة، لضمان أحسن التحضيرات، من خلال إقامتنا تربص في المستوى والطاقم الفني يقوم بعمل جيد، وبحول الله ستظهر نتائجه فوق الميدان، وكما تابعتم أجرينا مباراة ودية أمام فريق دفاع تاجنانت، وهو أفضل منا من ناحية التحضير، لكننا وقفنا معه الند للند في أغلب فترات المباراة.
• ماهي رسالتك للأنصار ؟
أنصار مولودية باتنة لديهم سمعة جيدة على المستوى الوطني، ويتواجدون بالآلاف خلف الفريق في كافة المواعيد، رغم أن الفريق ينشط في قسم ما بين الرابطات، وهو ما يؤكد حبهم ودعمهم اللا متناهي، وسنحاول إسعادهم هذا الموسم، ونطلب منهم البقاء وراء الفريق فقط.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى