إدارة البابية لم تسو منحتي سعيدة وسكيكدة
قال مدرب مولودية العلمة خالد لونيسي للنصر، أنه سعيد بالفوز المحقق أمام شبيبة سكيكدة، مضيفا  بأنه كان مستحقا، بعد الوجه الطيب الذي قدمه أشباله طيلة اللقاء. وصرح لونيسي في هذا الصدد:» الجهد المبذول في التدريبات لم يذهب سدى، بدليل تألق المهاجمين جمعوني وبرباش وبزاز، وأنا على يقين بتطور مستوانا أكثر مع مرور الجولات».
وأشار مدرب «البابية» أن فريقه مطالب بمواصلة حصد النتائج الايجابية، مادام أن مهمة الصعود تتطلب جمع أكبر عدد ممكن من النقاط:» ما حققناه لغاية الآن هو تعادل وفوز، وتنتظرنا 28 مباراة كاملة كلها صعبة، وبالتالي فإن فريقي مطالب بوضع الأرجل على الأرض، والتفكير فقط في التحديات الصعبة».
إلى ذلك، منح الطاقم الفني للاعبين راحة لمدة أربعة أيام كاملة، عقب نهاية لقاء أمس الأول، حيث ستعود المجموعة لأجواء التحضيرات بداية من يوم الخميس القادم، من خلال برمجة حصة الاستئناف في أحد ملاعب الجزائر العاصمة، تحضيرا للقاء الجولة الثالثة هذا السبت أمام اتحاد الحراش في ملعب أول نوفمبر، حيث لن يجري رفقاء المخضرم مراد دلهوم أي حصة في العلمة، بعد قرار التنقل مباشرة إلى العاصمة.
على صعيد آخر، لم تسو إدارة البابية منحتي التعادل أمام مولودية سعيدة خارج الديار والفوز على حساب شبيبة سكيكدة في مسعود زوغار، بقيمة إجمالية قدرها ثمانية ملايين سنتيم، والسبب يعود لغياب السيولة على مستوى الخزينة، جراء الأزمة الحاصلة. وحسب مصادرنا، فإن الرئيس هرادة عراس سيحاول رفقة بقية المسيرين جمع الهبات من رجال الأعمال، بهدف تسوية هاتين المنحتين، قبل لقاء الجولة الثالثة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى