إدارة البابية تأمل في سحب إجازة الصيد اليوم
تحصلت النصر على معلومات شبه مؤكدة، تفيد أن إدارة مولودية العلمة تقترب من التعاقد مع المدرب فيصل صفيح،
 لتولي منصب المساعد الأول في العارضة الفنية.
 وأضافت مصادرنا أن الرئيس هرادة عراس، متحمس للتعاقد مع فيصل صفيح المدرب السابق لعديد الأندية في الشرق، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي، ويأتي ذلك في ظل عدم معارضة المدرب الأول التونسي وجدي الصيد، فكرة تدعيم العارضة الفنية بعضو جديد.
إلى ذلك، يتوجه اليوم الكاتب العام جمال سعد هلال، إلى الجزائر العاصمة من أجل استخراج إجازة المدرب وجدي الصيد، بعد وضع الطلب قبل أسبوعين من الآن.
 وكانت الإدارة، قد تحصلت على رخصة استثنائية لجلوس المدرب السابق للنادي البنزرتي، في مقعد البدلاء بمناسبة المباراة الماضية أمام وداد تلمسان.
وعاد كل من وسط الميدان يوسف زكريا والمخضرم فراحي وقلب الهجوم برباش، لأجواء العمل بداية من حصة الاستئناف الأخيرة.
وحسب تأكيدات طبيب النادي، فإن الطاقم الفني بإمكانه الاعتماد على خدمات الثلاثي المذكور في اللقاء القادم، وذلك بعد غيابهم عن لعب المباراة الماضية أمام «الوات».
وغاب أول أمس، المهاجم الدوسن إلياس، عن حصة الاستئناف لأسباب مجهولة.
وحسب ما قاله مصدر من داخل الإدارة، فإن اللاعب السابق لنادي الرغاية، سيتعرض لغرامة مالية، خاصة وأن المدرب وجدي الصيد مباشرة عقب نهاية لقاء تلمسان الماضي، أصر على حضور جميع اللاعبين بداية من الأحد.
وقال قلب الدفاع محمد جاهل، أن الفحوصات أثبتت أنه لم يشف نهائيا من إصابة التمزق العضلي، ما يعني استمرار غيابه عن لعب المباريات الرسمية، مضيفا أنه سيعود لأجواء التدريبات بداية من يوم الأحد المقبل، أي بعد نهاية لقاء جمعية وهران هذا الجمعة.
 وكان اللاعب السابق لغالي معسكر، قد غاب عن لعب المباريات الثلاث الماضية، أمام نجم مقرة وسريع غليزان ووداد تلمسان على التوالي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى