كشف رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، في تصريح للنصر، أن لجنة الانضباط والطاعة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، حددت تاريخ 10 أكتوبر المقبل، موعدا للفصل النهائي في الشكوى التي رفعها فريقه ضد الإفريقي التونسي، بسبب عدم تلقي مستحقات تحويل اللاعب إبراهيم شنيحي قبل أربعة مواسم.
وقال هرادة، أن «الفيفا» ستضطر إلى خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق التونسي، في حال عدم تسديد القيمة كاملة قبل التاريخ المذكور،:» الفيفا راسلت النادي لإبلاغنا بتحديد تاريخ 10 أكتوبر، موعدا نهائيا لاتخاذ الأحكام الخاصة بالشكوى، التي رفعناها سابقا ضد الفريق التونسي». وتابع حديثه بالقول:»لم يكن أمامنا أي خيار سوى، مراسلة الفيفا من أجل تحريك الدعوى، بسبب تماطل مسيري الفريق التونسي، في تسديد قيمة تحويل شنيحي».
وتجدر الإشارة أن إدارة «البابية»، اتفقت مع نظيرتها من إدارة الإفريقي على تحويل شنيحي بقيمة 400 ألف أورو، إضافة لتغطية مصاريف برمجة الفريق لتربصين في مركب رياضي في تونس، وكل ما قامت به إدارة الفريق التونسي، هو تسديد التربص الصيفي الماضي لمولودية العلمة، تحت إشراف المدرب خالد لونيسي آنذاك لمدة أسبوع واحد في مركب عين الدراهم الدولي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى