عبيد وشحرور يمددان «السوسبانس» وعــــرامة يهتف لجعبـــــــوط
مدد الثنائي عبيد وشحرور «السوسبانس» بخصوص لحاقهما بلقاء وفاق سطيف، المبرمج هذا الخميس بملعب الثامن ماي من دون حضور الجمهور، حيث لم يقتنع الثنائي السالف الذكر بنتائج الكشوفات المعمقة، التي أجراها، أين أكدت مصادرنا بأنهما سيعيدان كشوفات جديدة اليوم، للفصل في مشاركتهما من عدمها.
وكان للنصر، حديث مع المهاجم عبيد قال فيه:» لا أزال أشعر بالآلام، على مستوى مؤخرة الفخذ، وسأعيد إجراء كشوفات جديدة، خاصة وأن نتائج الكشوفات الأولى لم يظهر أي شيء».  
ومثلما تطرقنا إليه في عدد أمس، بخصوص إمكانية غياب المدافع المحوري عروسي عن مواجهة فريقه السابق، فقد أكدت الكشوفات الجديدة، التي أجراها عدم تماثله للشفاء بصفة نهائية من الإصابة.
وشرع أمس، عروسي في برنامج علاجي مكثف، حيث يصر ابن مدينة عين الفوارة على اللحاق بلقاء مولودية الجزائر، المبرمج يوم 15 أكتوبر الجاري بملعب 5 جويلية، حيث أكدت مصادرنا بأن الطاقم الطبي، منحه بعض المؤشرات الإيجابية. كما يبدو أن المهاجم جعبوط، لن يكون حاضرا في المباريات الثلاث المقبلة على الأقل، حيث سيواصل غيابه عن التدريبات، عكس ما كان يتوقعه الأنصار، خاصة في ظل الغيابات، التي سيعاني منها الشباب في مباراة الوفاق المقبلة، المبرمجة هذا الخميس، علما وأن آخر مباراة شارك فيها جعبوط ترجع إلى الجولة الثانية أمام أهلي البرج.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا، فإن المناجير عرامة، قد اتصل بالمهاجم جعبوط للاستفسار حول صحته وجديد الإصابة، بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى فوق العضلة المقربة أين كان يعاني من «الفتق». إلى ذلك، سيكون عرامة على موعد اليوم، مع التنقل على العاصمة من أجل إتمام بعض الوثائق، للحصول على إعانة الوزارة، التي لم يستفد منها الشباب من قبل والمقدرة بشعرة ملايير سنتيم.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى