عجالي يواصل إبعاد بن يحيى وكوريبة و بركاني وطيايبة يعود
واصل مدرب جمعية عين مليلة عجالي إبعاد الثلاثي بن يحيى وكوريبة وبركاني عن قوائم المباريات الرسمية، حيث لم يوجه لهم الدعوة صبيحة أمس، للتنقل رفقة التشكيلة إلى باتنة، من أجل الشروع في التحضير لمباراة شبيبة الساورة.
ويرفض مدرب «لاصام» العفو عن هذا الثلاثي السالف الذكر، في ظل عدم رضاه على تصرفاته مؤخرا. وطلب عجالي من مدافعه بن يحيى التدرب مع الرديف، ليلتحق بذلك بكل من كوريبة وبركاني المغضوب عليهما منذ عدة أيام، إلى درجة جعلت الطاقم الفني، يهدد بالتخلي عنهما خلال الميركاتو الشتوي.
إلى ذلك، ستعرف مباراة غدا الثلاثاء عودة المهاجم طيايبة، حيث أدرج الطاقم الفني اسمه ضمن قائمة ال18 المعنية بمباراة الساورة، ليحل مكان الشاب بركاني، الذي تم إخطاره في آخر لحظة باستحالة تنقله مع التشكيلة إلى باتنة.
بالمقابل، خاضت تشكيلة الجمعية عشية أمس، أول حصة لها بعد لقاء أهلي البرج، حيث حاول المدرب عجالي التقليل من وطأ الخسارة التي انقاد لها الفريق في آخر الدقائق بالبرج، ولو أنه وجه أصابع الاتهام، حسب مصادرنا لعناصر الخط الخلفي التي افتقدت التركيز.
وتنقل أعضاء المكتب المسير صبيحة أمس، رفقة الفريق إلى باتنة، ليسارع الرئيس بن صيد، لعقد اجتماع طارئ مع أشبال عجالي، من أجل الحديث عن مستقبل الفريق، حيث طالب بضرورة وقف نزيف النقاط بملعب أول نوفمبر، خاصة وأن «لاصام» عاجزة عن تذوق طعم الانتصار منذ الجولة الثانية.
على صعيد آخر، سيكون مستقبل المدرب عجالي مرتبط بنتيجة لقاء الثلاثاء، حيث سيسعى الدولي السابق جاهدا من أجل قيادة فريقه نحو الانتصار، خاصة وأن الرئيس بن صيد منحه آخر فرصة بمناسبة مباراة شبيبة الساورة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى