بصم أمس، نجم المنتخب الوطني رياض محرز على أفضل مبارياته بقميص ناديه الجديد مانشستر سيتي، الذي قاده لفوز عريض بخماسية نظيفة على حساب نادي بيرنلي، برسم الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز.
وسجل محرز هدفا عالميا عند الد83، بعد أن وضع الكرة من خارج منطقة العمليات، بكل إتقان في الزاوية البعيدة، تاركا الحارس الدولي الانجليزي السابق جو هارت غير قادر على الحركة، وبذلك أمضى محرز هدفه الثالث بألوان “السيتي» في «البرمرليغ» والرابع في المجموع.
 وشارك رياض محرز في 90 دقيقة كاملة للمرة الثانية على التوالي، واختير رجل اللقاء، مثلما أعلن عنه مذيع ملعب الاتحاد قبل نهاية المواجهة بلحظات.
هذا وأثنى المدرب بيب غوارديولا على مردود محرز، وقال بأنه وجد معالمه أخيرا مع السيتي، مضيفا بأنه ينتظر مردودا أقوى من لاعب الخضر في قادم الاستحقاقات، وهنأ قال التقني الإسباني خلال الندوة الصحفية التي نشطها، عقب اللقاء:» محرز يتمتع بشخصية قوية، حيث سجل هدفا رائعا وقدم تمريرة حاسمة، لقد كان جريئا، وظهر بشكل جيد للغاية، إنه لاعب يحب اللعب بالكرة، وهو يذهب إلى الخط ويمكنه التسجيل بالقدم اليمنى أو اليسرى، هو انتداب مميز لنا».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى